القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

الكاتبة: ‏ندي ‏برعي

سقطت من يدي كوب الماء وأصبت بالرعشه وأصابني الكبر وبهتت روحي وحياتي فلم يبقي لي شئ يزهر أيامي، ذلك الشعور متعب جدا....روحك متعبه من كل شئ حتي أنت! 
لازالت أيامي مظلمة بدونك يا أمي فما عوضني عن فراقك شئ، لقد اجتمع العالم بأكمله علي أذيتي؛ أجتمعوا علي تحطيم ما بقي من فتات بداخلي، كيف أُلملم أشتاتي كيف ؟
ذلك الغريب ما عاد يحن علي ويهتم بي ...ليس عليه ملامه فأنا صرت عابر سبيل ك أي متسول مار علي كومة من الأموال ولكنه لا يحق له أن يأخذها فهو ليس سارق بل إنه متسول ....مفتقد لذلك المال ، أما أنا فأفتقد حنانك وعطفك علي أشتات دموعي ...!
أتذكرين كل يوم عندما كنت أسمع صوتك الذي لم يعد يرن في أذني منذ وفاتك ، تعرجات وجهي كثرت وأن دققتي به يوما ما لن تفهميه من كثرة الظلام فلن تري فيه ذرة من النور ولن تري في عيناي ذرة أمل ..!
  فهل لكِ أن تعودي حتي أستعيد روحي وحياتي من جديد ، لكن هذا لن يحدث ! أتعرفين لماذا ؟ لأنك إن عدتي فستكونين جسدا فقط فلقد فقدتي روحك برحيلك عنا ولكنك لم ترحلي منا ومن قلوبنا ..
ف أنتي روحك مازلت وستزال تملأ حجرات قلبي .
أ تعرفين مازلت أشم رائحتك بجانبي دوما ..وعند بكائي كل ليله أحس بيداك تلتف حول ظهري تضمني وبشده ..ما أجمل تلك اللحظه فأنا لا أتوقف عن البكاء حتي تظلي معي في أحضاني ...!

_أتعلم يا هذا : ما هو شعور الأنكسار ؟ أم أنك تحسه ولا تعرفه ؟!
ولكنك تعلم ما هو ذلك الشعور عندما تحمل شئ ثقيلا وفحأه بدون مقدمات تكسرك تلك الأشياء لشدة ثقله ؟ أم لأنك ضعيف ؟!
    لا أعرف سوي أن تلك الأشياء"الهموم" كسرتني لرحيل أمي فهي دائما ما كانت تحملها عني!!

" ندي برعي"
#_الشرقيه.

تعليقات